عضو ارتباط

عضو ارتباط

البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

جلسة الهيئة العامة

 

   

 

جلسة الهيئة العامة


عقد في يوم الثلاثاء الموافق ٢٠١٨/١٠/١٦ جلسة الهيئة العامة في قسم هندسة الانتاج والمعادن وبحضور السيد رئيس الجامعة أ.د. امين دواي ثامر المحترم والسيد رئيس القسم أ.م.د. علي عبار خليف والسادة رؤساء الفروع والتدريسيين والمنتسبين في القسم، وقد اشاد السيد رئيس القسم بالانجازات المتحققة في القسم وبرعاية مباشرة من قبل السيد رئيس الجامعة المحترم، اهمها فتح الدراسة المسائية لهذا العام في فرع هندسة التصميم والتصنيع المعان بالحاسوب علاوة على الحصول على الموافقات الرسمية لفتح دراسة الماجستير في نفس الفرع خلال العام الدراسي القادم، ومن الإنجازات المهمة الأخرى هي رفع التعليق عن فرع هندسة التعدين واستخلاص المعادن لهذا العام وتم في الهيئه تداول محاور مهمة للقسم تنوعت ما بين الارتقاء بالجودة في القسم وتشجيع على نشر البحوث الرصينة وتفعيل نظام التعليم الالكتروني للطلبة وصولاً الى اهم التوصيات المتعلقة بسياسة القسم للارتقاء به الى الافضل، وفي ختام الهيئة العامة حث السيد رئيس الجامعة المحترم اعضاء الهيئة التدريسية في القسم على ضرورة التكاتف من اجل الارتقاء بالقسم لما لقسم هندسة الإنتاج والمعادن من امكانات علمية وبحثية مرموقة متمنياً دوام التقدم والنجاح لجميع التدريسيين والمنتسبين خدمة لجامعتنا الحبيبة وعراقنا العزيز، وقد تخللت الجلسة مداخلات وملاحظات قيمة من قبل الاساتذة والمنتسبين الحضور.

 

 

  

 

 

 

 

المصدر: اعلام القسم

 

   

 

تعاون علمي مثمر وجهود متميزة مع شركة الصناعات الحربية العامة

لقاء علمي وبحثي مشترك جمع بين وفد شركة الصناعات الحربية العامة برئاسة الدكتور المهندس مظهر صادق التميمي المحترم مدير عام الشركة مع الاستاذ المساعد الدكتور علي عبار خليف المحترم رئيس قسم هندسة الإنتاج والمعادن ظهر هذا اليوم الاثنين المصادف ٢٠١٨/١٠/١٥... حيث تبادل الطرفان الخبرات العلمية والهندسية من اجل التنسيق المشترك في مجال الندوات والدورات التدريبية علاوة على تبادل الزيارات الموقعية والبرامج والخطط التعليمية وغيرها من المواضيع المهمة التي تسهم في تحقيق الأهداف التي تخدم المصلحة العامة.

 

  

المصدر: اعلام القسم

 

 

   

 

#اعلان مسابقة مجانية 

 

#اعلان مسابقة مجانية
#انطلاق
#حدود_جديدة
#فرصة تدريب مع #مسابقة مجانية 
#جامعة تكنولوجية
#جائرة الوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ
#طلبة الجامعة التكنولوجية لكافة المراحل الاكارم

#فرصة رائعة جدا

  *( مسابقة ريادة الاعمال  انطــــــلاق )

 * يسر شعبة التأهيل والتوظيف في الجامعة التكنلوجية بالتعاون مع الوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ وباشراف وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن اقامة مسابقة ريادة الاعمال

 * انـطــــــــــــلاق بـ حــدود جــديدة


 * تفاصيل المسابقة

   *مسابقة انطلاق هي مسابقة مدعومة من قبل التعاون الالماني العراقي و منفذة من قبل الوكالة الالمانية للتعاون الدولي giz و وزارة التعليم العالي و البحث العلمي، بالتعاون مع الجامعات العراقية و عدد من الشركات و المبادرات الشبابية في العراق.

  *تتنافس هذة السنة 4 جامعات في بغداد (بغداد، النهرين، الجامعة التكنلوجية و جامعة دجلة الأهلية) و الجامعة التقنية الجنوبية في البصرة

  *يحصل المتخرج من الدورة على شهادة مشاركة مجانية
  *تهدف المسابقة اساسا الى تشجيع ريادة الاعمال و تطوير مفهوم العمل في القطاع الخاص لدى طلبة الجامعات العراقية.

 * الطلبة سيمرون بمرحلتين تدريبية لمساعدتهم على تطوير أفكارهم و تحويلها الى مشاريع، التدريب الاولي و التدريب المتقدم على عدة مواضيع من ضمنها ريادة الاعمال، إدارة المشاريع الصغيرة، التفكير التصميمي و مخطط العمل التجاري بالإضافة إلى نصائح عن الادارة المالية و تصميم ال (الهوية) للمشروع و غيرها من المواضيع.

 * ستكون هناك جوائز متنوعة للفرق لل 5 الفائزة و جائزة مميزة للفريق الاول مع زيارة لبعض حاضنات الأعمال و مساحات العمل المشتركة في ماليزيا.

 * سارع بالتسجيل العدد محدود : عن طريق ملئ الأستمارة الألكترونية التالية

https://goo.gl/forms/uvofdYfibeNmjzi73   

 * ملاحظة للمزيد من المعلومات مراسلة الصفحة

امنياتنا بالتوفيق لجميع الطلبة والفوز لـ طلاب الجامعه التكنولوجية
مدير التاهيل والتوظيف والمتابعه
عمار الحسيني

 


المصدر: اعلام القسم

 

 

 

   

 

مناقشة رسالة الماجستير في الهندسة الصناعية

تمت مناقشة طالبة الماجستير (سماء حيدر علي) عن رسالتها الموسومة:

                            (Green Supply Chain Perspective to Improve Manufacturing Performance)


بتخصص هندسة صناعية وقد حصلت على تقدير (مستوفي) وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 9/10/2018 على قاعة المرحوم الاستاذ الدكتور ابراهيم محمود منصور في القسم في الساعة التاسعة صباحاً وقد تألفت لجنة المناقشة من السادة المدرجة أسمائهم أدناه:
أ.م.د. احمد عبد الرسول ، جامعة بغداد / كلية الهندسة (رئيساً)
أ.م.د. لمى عدنان حميد ، الجامعة التكنولوجية / قسم هندسة الانتاج والمعادن (عضواً)
أ.م. زينب علاوي ابراهيم ، الجامعة التكنولوجية / قسم هندسة الانتاج والمعادن (عضواً)
م.د. امجد برزان عبد الغفور ، الجامعة التكنولوجية / قسم هندسة الانتاج والمعادن (مشرفاً)

 

 

 
 

المصدر: اعلام القسم
الصفحة 1 من 57

142 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

Top