مكتبة القسم
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
الدراسات العليا [email protected] الايميل الرسمي الخاص بموقع الدراسات العليا الاستمارة الالكترونية لفحص تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية لطلبة الدراسات العليا مواد التنافسي للمتقدمين للدراسات العليا للعام الدراسي 2024 / 2025 خطة القبول للدراسات العليا لقسم هندسة الانتاج والمعادن لعام 2023-2024 أسماء الطلبة المتقدمين للدراسات العليا والمرشحين للامتحان التنافسي اعلان للمتقدمين للدراسات العليا للعام 2023-2024 ارشيف الدراسات العليا
ت الفرع العلمي الخطة الدراسية لكافة المراحل الخاصة بالفرع 1 هندسة الانتاج 2 هندسة المعادن 3 الهندسة الصناعية 4 هندسة التصميم والتصنيع المعان بالحاسوب 5 هندسة التعدين واستخلاص المعادن
صفحة الخريجين صفحة الخريجين السنوات ما قبل 2010 قيد التدقيق العام الدراسي 2022-2023 العام الدراسي 2021-2022 العام الدراسي 2020-2021 العام الدراسي 2019-2020 العام الدراسي 2018-2019 العام الدراسي 2017-2018 العام الدراسي 2016-2017 العام الدراسي 2015-2016 العام الدراسي 2014-2015 العام الدراسي 2013-2014 العام الدراسي 2012-2013 العام الدراسي 2011-2012 العام الدراسي 2010-2011
الاسئلة الامتحانية الاسئلة الامتحانية اسئلة امتحانات الدور الثاني للعام 2017-2018 لكافة المراحل والفروع الاسئلة وحلولها لكافة المراحل للعام الدراسي 2017-2018 اسئلة واجوبة الامتحان النهائي الدور الاول للعام الدراسي 2015 - 2016 اسئلة الامتحان النهائي الدور الاول للعام الدراسي 2014 - 2015 لكافة الفروع العلمية الاسئلة الامتحانية للسنين السابقة المحاضرات العلمية لكافة فروع القسم المؤرشفة المحاضرات العلمية لفرع هندسة الانتاج تحديث المحاضرات العلمية لفرع هندسة المعادن تحديث المحاضرات العلمية لفرع الهندسة الصناعية تحديث المحاضرات العلمية لفرع هندسة التصميم والتصنيع المعان بالحاسوب المحاضرات العلمية لفرع هندسة التعدين واستخلاص المعادن
الجداول الالكترونية للقسم نظام إدارة التعليم الالكتروني الافتراضي لقسم هندسة الانتاج والمعادن قام هندسة الانتاج والمعادن بالانشطة التالية : اساسيات التعليم الالكتروني للحصول على استمارة التسجيل على الايميل الرسمي الخاص بطلبة المرحلة الاولى لقسم هندسة الانتاج والمعادن اضغط على الرابط ادناه https://goo.gl/x1FxwC للحصول على استمارة التسجيل على الايميل الرسمي الخاص بطلبة المرحلة الثانية والثالثة والرابعة لقسم هندسة الانتاج والمعادن اضغط على الرابط ادناه https://docs.google.com/forms/d/1jknSONsjZlakRRRkPbTcjGHhzSFyYpNXINAhKRlqvtc/viewform?ts=5e3fd979&edit_requested=true للحصول على استمارة التسجيل على الايميل الرسمي الخاص بطلبة الدراسات العليا اضغط على الرابط ادناه https://goo.gl/QvX5Ev دليل الطالب الخاص بنظام التعليم الالكتروني Google Classroom و الخاص بقسم هندسة الانتاج والمعادن ورشة عمل لطلبة المرحلة الاولى حول التعليم الالكتروني ورشة عمل التعليم الالكتروني انشاء الصفوف الالكترونية لجميع المراحل والدراسات العليا مخاطبة مركز تكنولوجيا المعلومات لانشاء الحسابات الرسمية للطلبة المسجلين استمارة تسجيل طلبة المرحلة الثانية والثالثة على البريد الالكتروني الرسمي احصائية انشاء الصفوف الالكترونية للدراسة الاولية لجميع المراحل والدراسات العليا (تحديث) نظام التعليم الإلكتروني G SUITE APPS هو وسيلة من الوسائل التي تدعم العملية التعليمية وتحولها من طور التلقين إلى طور الإبداع والتفاعل وتنمية المهارات، حيثُ يقدم الى الطلبة عن طريق إستخدام تقنيات تكنولوجيا الاتصال والمعلومات، ويعتمد على بيئة إلكترونية رقمية متكاملة تعرض المقررات الدراسية عبر الشبكات الإلكترونية. ومن الجدير بالذكر إن الجامعة التكنولوجية بالاتفاق مع شركة جوجل عملت على توفير نظام تعليمي متكامل يجهز الطلبة والتدريسيين بمجموعة من الخدمات مثل البريد الالكتروني الرسمي، انشاء فصول دراسية الكترونية، التقويم الاكاديمي، سهولة تواصل الطلبة مع التدريسيين وخدمات اخرى. Is one of the means that support the educational process and transform it from the stage of indoctrination to the stage of creativity, interaction and skills development. It is presented to students through the use of Information communication techniques and relies on an integrated digital electronic environment that presents courses through electronic networks. It is worth mentioning that the University of Technology in agreement with Google has worked to provide an integrated educational system that prepares students and teachers with a range of services such as official e-mail, the establishment of electronic classrooms, academic calendar, ease of communication with teachers and other services. خدمة Google Classroom الجديدة تسمح للعلمين بإنشاء الواجبات، ومن ثم تقديمها للطلاب. ويمكن للمعلمين بعد ذلك جمع الواجبات وترتيبها، وذلك من خلال واجهة مستخدم جميلة وسهلة التنقل. وبالإضافة إلى ذلك، فإن خدمة Google Classroom تسمح للمعلمين ببدء المناقشات على شبكة الإنترنت مع طلابهم بإستخدام ما يصل إلى 42 لغة مختلفة، لذلك فإن شركة جوجل تريد بالتأكيد الإدلاء بشبكة واسعة من الفصول الدراسية على خدمة Google Classroom فهذه الخدمة تتيح وسيلة سهلة لإستخدام واجهة الويب التي تجعل وظائف المعلمين أسهل وتستحق الثناء وبالإضافة إلى ذلك فمن الممكن لهذه الخدمة أن تحدث فرقا كبيرا في حياة الطلاب مع الفصول الدراسية. يمكنكم الولوج الى صفحة هذه الخدمة بالضغط على الرابط: Google Classroom برامج إلكترونية إضافية تستخدم في نظام التعليم الالكتروني More electronic programs used in the e-learning system UOTE-Mail Storage-Drive Calender Groups Google-Doc Google-Sheet Google-Slides Google-Meet ?WHY G SUITE :G Suite for UoT . Enhances collaboration among students, faculty, and external partners. . Facilitates students' personal and team-based calendaring. .Increases "anytime, anywhere" access to well-secured data.
مشاريع تخرج طلبة الدراسات الاولية مشاريع التخرج لعام 2022-2023 مشاريع التخرج لعام 2021-2022 مشاريع التخرج لعام 2020-2021 مشاريع التخرج لعام 2019-2020 مشاريع التخرج لعام 2018-2019 مشاريع التخرج لعام 2017-2018 مشاريع التخرج 2016-2017 مشاريع التخرج لعام 2015-2016 مشاريع التخرج لعام 2014-2015 مشاريع التخرج لعام 2013-2014 مشاريع التخرج لعام 2012-2013 مشاريع التخرج لعام 2011-2012 مشاريع التخرج لعام 2010-2011 مشاريع التخرج لعام 2009-2010 المشاريع المتميزة للمرحلة الرابعة للعام 2015-2016
|
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
53 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع
Today | 590 | |
Yesterday | 539 | |
This_Week | 1129 | |
This_Month | 7073 | |
All_Days | 1245430 |