Items filtered by date: أيار 2019

 

     

السيد رئيس القسم يتفقد سير الامتحان الإلكتروني للغة الإنجليزية لطلبة الدراسات العليا 

 

تفقد السيد رئيس قسم هندسة الإنتاج والمعادن أ.م.د علي عبار خليف المحترم والسيد المعاون الاداري أ.م.د. بهاء سامي المحترم والسيدة مديرة شعبة الدراسات العليا ا.م.د. مكارم حازم المحترمة في صباح يوم الثلاثاء الموافق ٢٠١٩/٥/٢٨، سير الامتحان الألكتروني لمادة اللغة الانجليزية لطلبة الدراسات العليا ( دكتوراه/ هندسة المعادن ) للفصل الدراسي الثاني (٢٠١٨-٢٠١٩)، حيث تم اجراء الامتحان الألكتروني في مختبر الحاسبة الأولية في القسم، وقد استمع السيد رئيس القسم الى اراء الطلبة حول طبيعة الاسئلة متمنيا لهم النجاح والتوفيق.

 

المصدر: أعلام القسم


 

 

Published in اخبار القسم

 

     

الجامعة التكنولوجية تحصل على المركز الثالث في البطولة الرمضانية لكرة قدم الصالات للاساتذة 

 

حضر السيد رئيس قسم هندسة الإنتاج والمعادن الأستاذ المساعد الدكتور علي عبار خليف المحترم فعاليات ختام البطولة الرمضانية لكرة قدم الصالات للاساتذة التي نظمتها الجامعة المستنصرية على قاعات كلية التربية الاساسية مساء يوم السبت الموافق ٢٠١٩/٥/٢٥ وبحضور السيد رئيس الجامعة المستنصرية الاستاذ الدكتور صادق الهماش المحترم وبحضور الدكتور فائز السلماني مستشار السيد رئيس مجلس النواب المحترم والسيد عميد كلية التربية الاساسية المحترم، حيث حصلت جامعة بغداد على المركز الاول وحصلت الجامعة المستنصرية على المركز الثاني وكان المركز الثالث من نصيب الجامعة التكنولوجية بجهود طيبة وروح رياضية عالية من قبل فريق الجامعة التكنولوجية وبتنسيق رائع من قبل قسم النشاطات الطلابية في الجامعة، فالف الف مبروك ومزيدا من التقدم والنجاح ان شاء الله لجامعتنا الغراء وعراقنا العزيز.

 

المصدر: أعلام القسم


 

 

Published in اخبار القسم

 

     

ورشة عمل عن كتابة تقرير التقييم الذاتي للمختبرات 

 

باشراف مباشر من قبل السيد رئيس قسم هندسة الإنتاج والمعادن أ.م.د. علي عبار خليف المحترم وبحضور السيد مدير المختبرات م.د. عماد علي المحترم وعدد من منتسبي ومسؤولي مختبرات القسم، اقيمت في قاعة المرحوم الاستاذ جاسم الحياني ورشة عمل عن كيفية كتابة تقرير التقييم الذاتي للمختبرات وذلك في يوم الاثنين الموافق ٢٠١٩/٥/٢٧، حيث القى فيها (م.م. رشا رامز و م.م. مروى قاسم و م.م. حيدر ناجي ) محاضرة توضيحية عن الية العمل بهذا المشروع وكيفية كتابة التقرير وبخطوات مبسطة وجرت في نهاية الورشة بعض المداخلات والاسئلة بخصوص هذا الموضوع، حيث تهدف هذه الورشة الى متابعة مسار انجاز العمل والتعجيل بتطبيقه في جميع مختبرات القسم.
.

 

 

المصدر: أعلام القسم


 

 

Published in اخبار القسم

 

     

السيد رئيس الجامعة التكنولوجية يتفقد سير الامتحانات النهائية في القسم 

حرصاً منه على متابعة الطلبة في الجامعة، تفقد السيد رئيس الجامعة التكنولوجية أ.د. أمين دواي ثامر المحترم سير الامتحانات النهائية في قسم هندسة الإنتاج والمعادن للعام الدراسي ٢٠١٨-٢٠١٩ وذلك في صباح يوم الاحد الموافق ٢٠١٩/٥/٢٦ وبمرافقة السيد رئيس القسم أ.م.د. علي عبار خليف المحترم والسيد المعاون العلمي أ.م.د. صلاح جواد المحترم ، وبعد مناقشته ومتابعته لمجموعة من الطلبة في القاعات الامتحانية، جدد السيد رئيس الجامعة المحترم تأكيده على ضرورة الاهتمام بالطلبة ومراعاة ان تكون الاسئلة شمولية وعلمية وواضحة، وتمنياته لهم بدوام التفوق والنجاح خدمة للمسيرة العلمية.

 

 


 

 

المصدر: أعلام القسم


 

 

Published in اخبار القسم

 

     

مناقشة مشاريع طلبة المرحلة الرابعة 

 

تمت مناقشة مشاريع طلبة المرحلة الرابعة لفرع هندسة التعدين واستخلاص المعادن في يوم الاحد الموافق ٢٠١٩/٥/١٩ لتقييم مشاريع التخرج للطلبة وبحضور ا.د.سامي ابراهيم رئيس الفرع وعدد من تدريسي الفرع، حيث عرض الطلبة ملخص لمشاريع تخرجهم وقامت اللجنة بمناقشتهم لتقييم مشاريعهم.

 


 

 

المصدر: أعلام القسم


 

 

Published in اخبار القسم
الصفحة 1 من 4
Top