Items filtered by date: تشرين1/أكتوير 2021

 

     

 

سيمنار لطلبة الدراسات العليا/ الدكتوراه لفرع هندسة الانتاج

 

جرت صباح يوم الخميس الموافق 2021/10/28 جلسة سمينار لمناقشة مسار بحوث طلبة الدكتوراه لفرع هندسة الانتاج ونسبة انجازها بحضورالسيد معاون رئيس القسم للشؤون العلمية والدراسات العليا والسيد المعاون الاداري ورؤساء الفروع  واعضاء من لجنة الدراسات العليا وعدد من التدريسيين والمنتسبين في قاعة رقم (5) بالقسم، حيث استعرض الطلبة الانجازات المتحققة في بحوثهم وجرت مناقشتهم من خلال الاستفسارات العلمية التي طرحتها لجنة الدراسات العليا اضافة الى المداخلات القيمة من قبل السادة الحضور.
 
 
​​​

 

 

 

 

 

 


 

المصدر: موقع القسم 

 

Published in اخبار القسم

 

     

 

سيمنار لطلبة الدراسات العليا/ الدكتوراه لفرع هندسة المعادن

 

جرت صباح يوم الاثنين الموافق 2021/10/25 جلسة سمينار لمناقشة مسار بحوث طلبة الدكتوراه لفرع هندسة المعادن ونسبة انجازها بحضور اعضاء لجنة الدراسات العليا وعدد من التدريسيين والمنتسبين في قاعة رقم (5) بالقسم، حيث استعرض الطلبة الانجازات المتحققة في بحوثهم وجرت مناقشتهم من خلال الاستفسارات العلمية التي طرحتها لجنة الدراسات العليا اضافة الى المداخلات القيمة من قبل السادة الحضور.
 
 
​​

 

 

 

 

 


 

المصدر: موقع القسم 

 

Published in اخبار القسم

 

     

رئيس القسم وتدريسيين اثنين في دورة #إشراف على الانتخابات

 
شارك كل من ا.د. منى خضير عباس رئيس قسم هندسة الانتاج والمعادن و ا. مهدي مطر حنون د.احمد سلوم عباس في دورة الاشراف على سير الانتخابات وذلك ضمن اطار اسناد العملية الانتخابية ورفدها بالملاكات الاكاديمية وقد استضافت الجامعة التكنولوجية هذه الدورة في قاعة التعليم المستمر وبإشراف عضو مجلس مفوضية الانتخابات خلف العگيلي
 
 
​​​

 

 

 

 

 


 

المصدر: أعلام القسم 

 

Published in اخبار القسم
Top